!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨!
أول ما تبدء أي عمل قول بسم الله الرحمن الرحيم وتقول اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم ومرحبا بك في منتديات القصواء لو انت زائر شرفنا مروركم الكريم وتشرفنا بالتسجيل واذا كنت من الاعضاء نرجوا سرعة الدخول ومسموح بالنقل او الاقتباس من المنتدى


ما كتاب الله إلا جمعنا
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولالطريقة البرهانية الدسوقية الشاذليةموقع رايات العز اول جريدة اسلامية على النتالمجلة البرهانية لنشر فضائل خير البريةشاهد قناة القصواء عالنت قناة البرهانية على اليوتيوبحمل كتب التراث من موقع التراث

==== ========= عن سيدنا الحسن بن علي رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "الزموا مودتنا أهل البيت، فإنه من لقي الله عز وجل وهو يودنا دخل الجنة بشفاعتنا، والذي نفسي بيده لا ينفع عبداً عمله إلا بمعرفة حقنا". رواه الطبراني في الأوسط ========= ==== ==== عن سيدنا ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "كل سبب ونسب منقطع يوم القيامة إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني ورجاله ثقات. ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل جعل ذرية كل نبي في صلبه، وإن الله تعالى جعل ذريتي في صلب علي بن أبي طالب رضي الله عنه". رواه الطبراني ========= ==== عن سيدنا جابر رضي الله عنه أنه سمع سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول للناس حين تزوج بنت سيدنا علي رضي الله عنه : ألا تهنئوني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ينقطع يوم القيامة كل سبب ونسب إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني في الأوسط والكبير ========= ==== ==== عن سيددنا ابن عمر رضي الله عنهما عن سيدنا أبي بكر - هو الصديق - رضي الله عنه قال ارقبوا محمدا صلى الله عليه وسلم في أهل بيته. رواه البخارى ==== وفي الصحيح أن الصديق رضي الله عنه قال لعلي رضي الله عنه: والله لقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب إلي أن أصل من قرابتي . ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبدالله رضي الله عنهما قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجته يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته يقول "يا أيها الناس إني تركت فيكم ما إن اخذتم به لن تضلوا كتاب الله وعترتي أهل بيتي " . رواه الترمذي ========= ==== عن محمد بن علي بن عبدالله بن عباس عن أبيه عن جده عبدالله بن عباس رضي الله عنهم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أحبوا الله تعالى لما يغذوكم من نعمه وأحبوني بحب الله وأحبوا أهل بيتي بحبي" . رواه الترمذي ========= ==== عن أبي إسحاق عن حنش قال سمعت أبا ذر رضي الله عنه وهو آخذ بحلقة الباب يقول: يا أيها الناس من عرفني فقد عرفني ومن أنكرني فأنا أبو ذر سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "إنما مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح عليه الصلاة والسلام من دخلها نجا. ومن تخلف عنها هلك". رواه أبويعلى ==== عن علي رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أنا وعلي وفاطمة وحسن وحسين مجتمعون ومن أحبنا يوم القيامة نأكل ونشرب حتى يفرق بين العباد". فبلغ ذلك رجلاً من الناس فسأل عنه فأخبره به فقال: كيف بالعرض والحساب؟ فقلت له: كيف لصاحب ياسين بذلك حين أدخل الجنة من ساعته. رواه الطبراني ========== ==== وعن سلمة بن الأكوىه,±رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:"النجوم جعلت أماناً لأهل السماء وإن أهل بيتي أمان لأمتي". رواه الطبراني ======== وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "خيركم خيركم لأهلي من بعدي". رواه أبو يعلى ورجاله ثقات. ========= ==== ==== الله الله الله الله ====
..
..
..

شاطر | 
 

 الماجستيرالاكاديمي في إدارة الأعمال Master of Business Admin

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرفت شاهين



عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 23/04/2013

مُساهمةموضوع: الماجستيرالاكاديمي في إدارة الأعمال Master of Business Admin   السبت يوليو 29, 2017 2:31 pm




جامعة نورثهامبتونUniversity of Northampton
ماجستير إدارة الأعمال
Master of Business Administration
180 credits (120 Taught Subjects - 60 Research)

عن الجامعة:
أسست جامعة نورثهامبتون في مقاطعة نورثهامبشير في وسط إنجلترا في عام 1924 وتم أفتتاح الحرم الرئيسي والذي مازال موجوداً إلي اليوم في عام 1932 عن طريق دوق ودوقة يورك حينها وهما اللذان أصبحا الملك جورج السادس ملك بريطانيا وزوجتة الملكة إليزابيث الملقبة بالملكة الأم في عام 1936.
بالرغم من أن تأسيس الجامعة كان في القرن العشرين إلا أن الدراسة الأكاديمية في منطقة نورثهامبتون ترجع إلي القرن الثالث عشر.
تفتخر جامعة نورهامبتون بالعلاقات الدولية القوية والعمل المشترك في أكثر من 30 دولة علي مستوي العالم منها : كينيا – تايلاند – باكستان – الأردن – تركيا – عمان – ماليزيا – الهند – الكاميرون – البحرين – نيبال – هونج كونج – إندونيسيا – فيتنام – نيجيريا – الصين – إستونيا – كرواتيا – غانا –الامارات العربية المتحدة – أوكرانيا – موريشوس – جاميكا – قبرص – بلغاريا – مالطا إلخ.

الجامعة بالأرقام والإحصاءات:
 المرتبة طبقاً للتصنيف العام البريطاني 83
 المرتبة 48 طبقاً لتصنيف الجارديان
 صنفت رقم 12 في مستوي رضاء الطلاب عام 2016 Complete University Guide
 حصلت علي الميدالية الذهبية في التقييم البريطاني لكفاءة الاداء لعام 2017 Teaching Excellence Framework (TEF)
 نسبة الأكاديميين للطلاب 18.6
 عدد الطلاب حوالي 13500 طالب وطالبة منهم أكثر من 1500 طالب وطالبة من غير البريطانيين.
 نسبة طلبة الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراة) 18%
 نسبة الخريجين الذين يحصلون علي وظائف تناسب مؤهلاتهم في مدة لا تزيد عن 6 شهور من التخرج هي 96% (طبقاً للتقرير الصادر عن وزارة العمل والمهارات 2016)

الشريك الأكاديمي:
معاهد طيبة العليا – جمهورية مصر العربية

الوكيل الأكاديمي:
الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية
http://www.nccedu.com/centre/arab-union-human-resources-development

ماجستير إدارة الأعمال.. طريق النجاح والتميز الوظيفي:
تمثل شهادة ماجستير إدارة الأعمال من المملكة المتحدة تأهيلاً علمياً وعملياً راقياً يركز على المعارف الحديثة والخبرات العملية الضرورية وفق المعايير البريطانية الرفيعة كمقدمة أساسية لكل شخص راغب بالنجاح والتفوق والإبداع في المنصب العملي والوظيفي الذي يشغله أو يطمح لشغله في المستقبل.
وتعد دراسة ماجستير ادارة الاعمال في المملكة المتحدة أحد أكثر أنظمة التعليم التخصصي نجاحاً في حقل العلوم الإدارية على المستوى العالمي، حيث يدرس في برامج ماجستير إدارة الأعمال في المملكة المتحدة عشرات الألوف من الطلاب الأجانب .
و تدل الإحصائيات البريطانية والعالمية على أن شهادة ماجستير ادارة الاعمال هي الشهادة العلمية الأكثر طلباً في أسواق الأعمال في عموم بريطانيا وغالبية دول العالم، وخاصة في مجال إدارة الشركات والمشاريع الكبرى بمختلف أشكالها الإنتاجية والخدمية، بالإضافة إلى انخراط عدد كبير من خريجي برنامج ماجستير إدارة الأعمال من المملكة المتحدة في أسواق المال والأعمال العالمية والتي أصبحت من أهم الحقول العملية التي تمتص القوى العاملة المؤهلة بأرفع الخبرات الإدارية العلمية و العملية، حيث تعتبر شهادة ماجستيرادارة الاعمال إحدى أكثر المؤهلات التخصصية التي شغل حاملوها أفضل المواقع في أسواق المال والأعمال في بريطانيا وباقي دول العالم.

الفئات المستهدفة:
هذا البرنامج موجه إلى حملة الشهادات الجامعية بمستوى البكالوريوس أو ما يعادله (الليسانس أو الدبلوم العالي في بعض الدول).
هذا البرنامج مصمم أساساً للمدراء المتخصصين في الإدارة الاستراتيجية والتخطيط و التنفيذ و الإشراف و التطوير الإداري الشامل ، و الراغبين بتطوير معارفهم و خبراتهم النظرية و العملية باستخدام أحدث المناهج و الأساليب المعاصرة في حقل إدارة الأعمال في المملكة المتحدة.

شروط القبول:
الشهادة الجامعية الأولى في أي اختصاص (البكالوريوس، الإجازة، الدبلوم الجامعي، الليسانس أو الدبلوم العالي، الدبلوم الوطني) الصادرة عن جهة تعليمية معترف بها.
شهادة خبرة فى العمل الاداري لا تقل عن ثلاث سنوات ( موظفي الحكومة – موظفى القطاع الخاص او قطاع الاعمال )

نظام الدراسة
تتم دراسة جميع البرامج الدراسية دون الحاجة للسفر و الإقامة في المملكة المتحدة. كما تتم الدراسة وفق نظام المقررات الدراسية النموذجية للساعات العتمدة Credit Hours Taught Courses حسب المعايير المصدرة من هيئة الأعتماد البريطانية للمناهج الأوفكوال OfQual .
ويتم الإشراف علي الطالب من خلال التواصل مع مشرف دراسي اكاديمي من خلال الحرم الالكتروني، حيث يعمل المشرف الاكاديمي على توجيه الطالب لكيفية الاستفادة المثلى من برنامجه الدراسي للوصول إلي المستوي المطلوب للحصول علي المؤهل.
تفاصيل المقررات الدراسية الأساسية في برنامج ماجستير إدارة الأعمال للطلاب الدارسين:
المنهج
Syllabus ساعات الدراسة
Guided Learning Hours ساعات الاعتماد
Credits
1 Information and Knowledge Management
ادارة المعلومات والمعرفة 36 15
2 International Marketing Strategy
استراتيجية التسويق الدولي 36 15
3 Management, Control and Accountability for Financial Resources
ادارة الموارد المالية ( المراقبة والمساءلة ) 36 15
4 Managing People in Organisations
ادارة الاشخاص في المؤسسات 36 15
5 Research Methods
طرق البحث العلمي 36 15
6 Study Skills for Postgraduate Learning
مهارات الدراسة لتعليم الدراسات العليا 36 15
7 Strategic Management
الإدارة الأستراتيجية 36 15
8 Strategic Operations Management
الإدارة الإستراتيجية للعمليات 36 15

لغة الامتحان :
• اللغة الانجليزية

طرق التقييم ومواعيد الامتحان :
يتم التقييم عن طريق بحث مصغر يحمل 70% من الدرجة وإمتحان تحريري يحمل 30% من الدرجة لكل مادة من المواد المذكورة اعلاة ماعدا مادتي البحث العلمي والمهارات الدراسية والتي يكتفي بالبحث والذي يحمل 100% من الدرجة. ويتم إجراء دورتي تقييم خلال السنة في كل من حزيران / يونيه وكانون الأول / ديسمبر من كل عام.

مكان الامتحان :
المجلس الثقافي البريطاني ( British council ) في بلد الدارس
او الاتجاد العربي لتنمية الموارد البشرية – جمهورية مصر العربية

رسوم التسجيل
جميع الرسوم الدراسية المطلوبة للتسجيل خلال العام الجاري مشار إليها تفصيلاً أدناه، و لا يوجد سواها أي رسوم أخرى يطلب من الطالب سدادها.
رسوم التسجيل 1000 جنيه استرليني
قبل بداية الترم الاول تسدد قيمة 3000 جنيه استرليني
قبل بداية الترم الثاني تسدد قيمة 3000 جنيه استرليني
الرسالة ( البحث ) 3000 جنيه استرليني
للتسجيل والاستفسار
م/ أيمن الجندي
جوال& واتس: 00201112222921 - 00201005212264
هاتف: 0020235866963–0020235860262 -0020235860290
فاكس: 0020235830285- 0020235866953-0020235849316
gendy@uhrda.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الماجستيرالاكاديمي في إدارة الأعمال Master of Business Admin
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا اقوى برنامج لتسريع النت Tweak MASTER PRO 3.04+PATCH
» Tamer Hosny _ All song.2009 [Original MaSteR] Cd.Q

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨! :: البرامج والفيديو والمحمول والفضائيات :: :: [[ الدعاية المجانية لمنتديات احلى منتدى ]]::-
انتقل الى: