!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨!
أول ما تبدء أي عمل قول بسم الله الرحمن الرحيم وتقول اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم ومرحبا بك في منتديات القصواء لو انت زائر شرفنا مروركم الكريم وتشرفنا بالتسجيل واذا كنت من الاعضاء نرجوا سرعة الدخول ومسموح بالنقل او الاقتباس من المنتدى


ما كتاب الله إلا جمعنا
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولالطريقة البرهانية الدسوقية الشاذليةموقع رايات العز اول جريدة اسلامية على النتالمجلة البرهانية لنشر فضائل خير البريةشاهد قناة القصواء عالنت قناة البرهانية على اليوتيوبحمل كتب التراث من موقع التراث

==== ========= عن سيدنا الحسن بن علي رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "الزموا مودتنا أهل البيت، فإنه من لقي الله عز وجل وهو يودنا دخل الجنة بشفاعتنا، والذي نفسي بيده لا ينفع عبداً عمله إلا بمعرفة حقنا". رواه الطبراني في الأوسط ========= ==== ==== عن سيدنا ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "كل سبب ونسب منقطع يوم القيامة إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني ورجاله ثقات. ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل جعل ذرية كل نبي في صلبه، وإن الله تعالى جعل ذريتي في صلب علي بن أبي طالب رضي الله عنه". رواه الطبراني ========= ==== عن سيدنا جابر رضي الله عنه أنه سمع سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول للناس حين تزوج بنت سيدنا علي رضي الله عنه : ألا تهنئوني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ينقطع يوم القيامة كل سبب ونسب إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني في الأوسط والكبير ========= ==== ==== عن سيددنا ابن عمر رضي الله عنهما عن سيدنا أبي بكر - هو الصديق - رضي الله عنه قال ارقبوا محمدا صلى الله عليه وسلم في أهل بيته. رواه البخارى ==== وفي الصحيح أن الصديق رضي الله عنه قال لعلي رضي الله عنه: والله لقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب إلي أن أصل من قرابتي . ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبدالله رضي الله عنهما قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجته يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته يقول "يا أيها الناس إني تركت فيكم ما إن اخذتم به لن تضلوا كتاب الله وعترتي أهل بيتي " . رواه الترمذي ========= ==== عن محمد بن علي بن عبدالله بن عباس عن أبيه عن جده عبدالله بن عباس رضي الله عنهم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أحبوا الله تعالى لما يغذوكم من نعمه وأحبوني بحب الله وأحبوا أهل بيتي بحبي" . رواه الترمذي ========= ==== عن أبي إسحاق عن حنش قال سمعت أبا ذر رضي الله عنه وهو آخذ بحلقة الباب يقول: يا أيها الناس من عرفني فقد عرفني ومن أنكرني فأنا أبو ذر سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "إنما مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح عليه الصلاة والسلام من دخلها نجا. ومن تخلف عنها هلك". رواه أبويعلى ==== عن علي رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أنا وعلي وفاطمة وحسن وحسين مجتمعون ومن أحبنا يوم القيامة نأكل ونشرب حتى يفرق بين العباد". فبلغ ذلك رجلاً من الناس فسأل عنه فأخبره به فقال: كيف بالعرض والحساب؟ فقلت له: كيف لصاحب ياسين بذلك حين أدخل الجنة من ساعته. رواه الطبراني ========== ==== وعن سلمة بن الأكوىه,±رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:"النجوم جعلت أماناً لأهل السماء وإن أهل بيتي أمان لأمتي". رواه الطبراني ======== وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "خيركم خيركم لأهلي من بعدي". رواه أبو يعلى ورجاله ثقات. ========= ==== ==== الله الله الله الله ====
..
..
..

شاطر | 
 

 برنامج ادارة المحتوى "CMS" لادارة موقعك بنجاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwan essam



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 19/08/2014

مُساهمةموضوع: برنامج ادارة المحتوى "CMS" لادارة موقعك بنجاح   الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 11:52 pm



برنامج ادارة المحتوى "CMS" لادارة موقعك بنجاح


برنامج ادارة المحتوى هو منصة لادارة المواقع على شبكة الانترنت، برامج الـ CMS تتيح لك الاتصال بموقعك من جهاز الشخصى باستضافة موقعك وهو يسهل على الكثير من المستخدمين فى التعامل مع موقعهم الخاص دون الحاجة الى الفهم او تعلم البرمجة ولغة الأكواد.


كيفية البدأ فى استخدام برنامج ادارة المحتوى " CMS "


برنامج ادارة المحتوى " CMS " واجهة سهل التعامل من قبل اى شخص ليستطيع استخدامه لتحميل الصور والمحتوى والاعلانات والفيديو مباشرة الى موقعه دون الحاجة الى متخصص فى مواقع الانترنت ويكون مالك الموقع له الامتيازات الادارية و له الحق فى تعين موظفين اخرين لادراج المحتوى وتحديد امتيازاتهم.


ويستخدم برنامج ادارة المحتوى فى انشاء المواقع فى شتى المجالات سواء كانت اخبارية، اقتصادية، رياضية بالاضافة الى مواقع التجارية سواء كانت مواقع كبيرة او مشاريع صغير.


والاعتماد على برنامج ادارة المحتوى يسهل الامور على الموظيفين لان واجهته بسيطة وليست معقدة، ويستطيع الموظف التعامل معها فى غضون دقائق ليس أكثر.


وهناك العديد من برامج ادارة المحتوى


يوجد اربعة برامج لادارة محتوى هى الاكثر شعبية فى الاستخدام بين المستخدمين فى العالم ووردبريس، جوملا، دروبال ، ديموفنف وبإمكان اى شخص اطلاق موقع بسيط باستخدام برامج ادارة المحتوى المذكورة بسهولة وبأسعار رخيصة جدا مع المميزات المتوفرة فى كل منهم.


برنامج وورد بيريس


هو برنامج معرب من Wordpress و يستخدم لانشاء وإدارة المدونات ويمكن استخدامه وتعديله بسهولة والنسخة متوفره معربة بموقع وردبيريس.


برنامج جوملا لادارة المحتوى


Joomla هو برنامج ادارة المحتوى والتي تمكنك من بناء المواقع على شبكة الإنترنت وتطبيقات الإنترنت ، بما فيها سهولة الاستخدام وهو متوفر على موقع جوملا.


برنامج دوربال لادارة المحتوى


دروبال برنامج نظام لإدارة المحتوى بمواقع شبكة الإنترنت، ويعمل أيضاً للتدوين أو لتطبيقات الويب. بدأ تصميمه ليكون برنامج لإنشاء المنتديات، ولكن دروبال تطور إلى أبعد من هذا نظراً لتصميمه الجيد وبنيته المرنة التي يمكن التحكم بها وتطويرها بسهولة.


برنامج ديموفنف لادارة المحتوى


برنامج ديموفنف هو برنامج إدارة محتوى لمواقع الانترنت يجسد مفهوم البوابات الديناميكية بمعناه الحقيقي والتي أصبحت الطابع المميز لمواقع الإنترنت المتطوره. حيث ان برنامج ديموفنف لإدارةالمحتوى النسخة الثالثة وهى الحالية المستخدمة من قبل المواقع. نالت هذه النسخة قبولاً لا مثيل له في الوطن العربي، وبدأت تستخدمه الكثير والكثير من المواقع العربية وخاصة تلك الاخبارية والحكومية. ويستخدم حالياً برنامج ديموفنف لادارة المحتوى من قبل المواقع الحكومية في المملكة العربية السعودية بنسبة تتعدى 50% .


وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات " ديموفنف " انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المدير العام والمؤسس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً " غداً سنغير مفهوم الإنترنت" بالاضافة الى بعض الصور من النسخة الرابعة لبرنامج ادارة المحتوى ديموفنف.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج ادارة المحتوى "CMS" لادارة موقعك بنجاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨! :: البرامج والفيديو والمحمول والفضائيات :: البرامج وشروحاتها-
انتقل الى: