!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨!
أول ما تبدء أي عمل قول بسم الله الرحمن الرحيم وتقول اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم ومرحبا بك في منتديات القصواء لو انت زائر شرفنا مروركم الكريم وتشرفنا بالتسجيل واذا كنت من الاعضاء نرجوا سرعة الدخول ومسموح بالنقل او الاقتباس من المنتدى


ما كتاب الله إلا جمعنا
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولالطريقة البرهانية الدسوقية الشاذليةموقع رايات العز اول جريدة اسلامية على النتالمجلة البرهانية لنشر فضائل خير البريةشاهد قناة القصواء عالنت قناة البرهانية على اليوتيوبحمل كتب التراث من موقع التراث

==== ========= عن سيدنا الحسن بن علي رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "الزموا مودتنا أهل البيت، فإنه من لقي الله عز وجل وهو يودنا دخل الجنة بشفاعتنا، والذي نفسي بيده لا ينفع عبداً عمله إلا بمعرفة حقنا". رواه الطبراني في الأوسط ========= ==== ==== عن سيدنا ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "كل سبب ونسب منقطع يوم القيامة إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني ورجاله ثقات. ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل جعل ذرية كل نبي في صلبه، وإن الله تعالى جعل ذريتي في صلب علي بن أبي طالب رضي الله عنه". رواه الطبراني ========= ==== عن سيدنا جابر رضي الله عنه أنه سمع سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول للناس حين تزوج بنت سيدنا علي رضي الله عنه : ألا تهنئوني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ينقطع يوم القيامة كل سبب ونسب إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني في الأوسط والكبير ========= ==== ==== عن سيددنا ابن عمر رضي الله عنهما عن سيدنا أبي بكر - هو الصديق - رضي الله عنه قال ارقبوا محمدا صلى الله عليه وسلم في أهل بيته. رواه البخارى ==== وفي الصحيح أن الصديق رضي الله عنه قال لعلي رضي الله عنه: والله لقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب إلي أن أصل من قرابتي . ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبدالله رضي الله عنهما قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجته يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته يقول "يا أيها الناس إني تركت فيكم ما إن اخذتم به لن تضلوا كتاب الله وعترتي أهل بيتي " . رواه الترمذي ========= ==== عن محمد بن علي بن عبدالله بن عباس عن أبيه عن جده عبدالله بن عباس رضي الله عنهم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أحبوا الله تعالى لما يغذوكم من نعمه وأحبوني بحب الله وأحبوا أهل بيتي بحبي" . رواه الترمذي ========= ==== عن أبي إسحاق عن حنش قال سمعت أبا ذر رضي الله عنه وهو آخذ بحلقة الباب يقول: يا أيها الناس من عرفني فقد عرفني ومن أنكرني فأنا أبو ذر سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "إنما مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح عليه الصلاة والسلام من دخلها نجا. ومن تخلف عنها هلك". رواه أبويعلى ==== عن علي رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أنا وعلي وفاطمة وحسن وحسين مجتمعون ومن أحبنا يوم القيامة نأكل ونشرب حتى يفرق بين العباد". فبلغ ذلك رجلاً من الناس فسأل عنه فأخبره به فقال: كيف بالعرض والحساب؟ فقلت له: كيف لصاحب ياسين بذلك حين أدخل الجنة من ساعته. رواه الطبراني ========== ==== وعن سلمة بن الأكوىه,±رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:"النجوم جعلت أماناً لأهل السماء وإن أهل بيتي أمان لأمتي". رواه الطبراني ======== وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "خيركم خيركم لأهلي من بعدي". رواه أبو يعلى ورجاله ثقات. ========= ==== ==== الله الله الله الله ====
..
..
..

شاطر | 
 

 6 نقاط مهمة فى التسويق الالكترونى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwan essam



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 19/08/2014

مُساهمةموضوع: 6 نقاط مهمة فى التسويق الالكترونى   الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 11:56 pm



المحتوى الفريد فى موقعك

كتابة محتوى فريد وجيد عن الخدمة او المنتجات الخاصة بموقعك والذى يجعل الزائريستوعب خدمتك جيدا مما يدفعه الى التفاعل معاها او البدء فى طرح الأسئلة, كما سيجعل الزائر يدخل الى موقعك مرة أخرى اذا استفاد من المحتوى المعروض بالاضافة الى تفاعله مع شبكات التواصل الاجتماعى الخاصة بك مثل (الفيس بوك – تويتر – جوجل بلس) مع البدأ بنشر المحتوى بطريقة جيدة عن طريق الروابط الخارجية التى تؤدى الى أرشفة سريعة للمحتوى او الخدمة الخاصة بك ويجب ان يكون المحتوى المنشور فريد وليس منسوخ من مواقع اخرى حتى لا يضرك فى محركات البحث.

الإعلانات المدفوعة

خطة التسويق من احد روابطها الاعلانات المدفوعة وهو جزء مهم لعمل اشهار لموقعك والمعروف بأسم "SEM" وتنقسم الى اتجهات كثيرة أشهرها وأقوها ( الفيس بوك – اعلانات جوجل "Google Adwords" والتى تقوم بيها بتحديد العملاء المستهدفين بطريقة جيدة بالاضافة الى تحديد البلد المستهدفة و اللغة وغيرها، وهذا ما يساعدك الى الوصول العملاء المستهدفين بطريقة سهلة وسريعة.

تهيئة موقعك لمحركات البحث

.تحسين محركات البحث Search Engine Optimization والمعروفة بـ "SEO" و هى تهئية او هيكلة موقعك الالكترونى ليتوافق مع محركات البحث و الظهور فى النتائج الأولى فى محركات البحث مثل جوجل وياهو وبنج وذلك يعتمد على استخلاص الكلامات المستهدفة فى موقعك التى تقوم باستخراجها وفقا للخدمة المقدمة او المنتجات.




التسويق بالبريد الالكترونى "Email Marketing"

التسويق برسائل البريد الأليكترونى Email Marketingهي من أهم الطرق وأشهار ويتميز بطابع الانتشار الجيد معتمدا هو الآخر على قاعدة البيانات التى تملكها ويعتبر التسويق بالبريد الالكترونى من أنجح الوسائل التسويقة والتى تعتمد عليها الشركات الكبيرة.


التسويق برسائل SMS



البدأ فى حملة اعلانية عن طريق الرسائل الإعلانية SMS هي خدمة في مميزة وفعالة بطريقة قوية تمكنك من إرسال رسائل دعائيه إلى أكثر من مستخدم في نفس الوقت وضمان الوصول الى عميلك بطريقة سريعة.

مواقع التواصل الاجتماعى

مواقع التواصل الاجتماعى من اهم الطرق فى التسويق و التفاعل مع العملاء من خلال البراند الخاص بك بطريقة سهلة و دراسة العملاء المستهدفين بطريقة صحيحة فهو من اهم النقاط التى يجب ان تهتم بها زمتابعتها دورياً فهى ليست منصة للتسويق وحسب بل انها تعتبر متابعة للعملاء ايضا من خلال الخدمات المقدمة او المشاكل التى تظهر بها والمحاولة على معرفة كل المشاكل من العملاء و العمل على تحسينها ومن مواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك – تويتر – جوجل بلس – يوتيوب) وغيرها من المواقع الاخرى التى تختارها بحسب اتجاه موقعك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
6 نقاط مهمة فى التسويق الالكترونى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨! :: البرامج والفيديو والمحمول والفضائيات :: البرامج وشروحاتها-
انتقل الى: