!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨!
أول ما تبدء أي عمل قول بسم الله الرحمن الرحيم وتقول اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم ومرحبا بك في منتديات القصواء لو انت زائر شرفنا مروركم الكريم وتشرفنا بالتسجيل واذا كنت من الاعضاء نرجوا سرعة الدخول ومسموح بالنقل او الاقتباس من المنتدى


ما كتاب الله إلا جمعنا
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولالطريقة البرهانية الدسوقية الشاذليةموقع رايات العز اول جريدة اسلامية على النتالمجلة البرهانية لنشر فضائل خير البريةشاهد قناة القصواء عالنت قناة البرهانية على اليوتيوبحمل كتب التراث من موقع التراث

==== ========= عن سيدنا الحسن بن علي رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "الزموا مودتنا أهل البيت، فإنه من لقي الله عز وجل وهو يودنا دخل الجنة بشفاعتنا، والذي نفسي بيده لا ينفع عبداً عمله إلا بمعرفة حقنا". رواه الطبراني في الأوسط ========= ==== ==== عن سيدنا ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "كل سبب ونسب منقطع يوم القيامة إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني ورجاله ثقات. ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل جعل ذرية كل نبي في صلبه، وإن الله تعالى جعل ذريتي في صلب علي بن أبي طالب رضي الله عنه". رواه الطبراني ========= ==== عن سيدنا جابر رضي الله عنه أنه سمع سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول للناس حين تزوج بنت سيدنا علي رضي الله عنه : ألا تهنئوني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ينقطع يوم القيامة كل سبب ونسب إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني في الأوسط والكبير ========= ==== ==== عن سيددنا ابن عمر رضي الله عنهما عن سيدنا أبي بكر - هو الصديق - رضي الله عنه قال ارقبوا محمدا صلى الله عليه وسلم في أهل بيته. رواه البخارى ==== وفي الصحيح أن الصديق رضي الله عنه قال لعلي رضي الله عنه: والله لقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب إلي أن أصل من قرابتي . ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبدالله رضي الله عنهما قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجته يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته يقول "يا أيها الناس إني تركت فيكم ما إن اخذتم به لن تضلوا كتاب الله وعترتي أهل بيتي " . رواه الترمذي ========= ==== عن محمد بن علي بن عبدالله بن عباس عن أبيه عن جده عبدالله بن عباس رضي الله عنهم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أحبوا الله تعالى لما يغذوكم من نعمه وأحبوني بحب الله وأحبوا أهل بيتي بحبي" . رواه الترمذي ========= ==== عن أبي إسحاق عن حنش قال سمعت أبا ذر رضي الله عنه وهو آخذ بحلقة الباب يقول: يا أيها الناس من عرفني فقد عرفني ومن أنكرني فأنا أبو ذر سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "إنما مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح عليه الصلاة والسلام من دخلها نجا. ومن تخلف عنها هلك". رواه أبويعلى ==== عن علي رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أنا وعلي وفاطمة وحسن وحسين مجتمعون ومن أحبنا يوم القيامة نأكل ونشرب حتى يفرق بين العباد". فبلغ ذلك رجلاً من الناس فسأل عنه فأخبره به فقال: كيف بالعرض والحساب؟ فقلت له: كيف لصاحب ياسين بذلك حين أدخل الجنة من ساعته. رواه الطبراني ========== ==== وعن سلمة بن الأكوىه,±رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:"النجوم جعلت أماناً لأهل السماء وإن أهل بيتي أمان لأمتي". رواه الطبراني ======== وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "خيركم خيركم لأهلي من بعدي". رواه أبو يعلى ورجاله ثقات. ========= ==== ==== الله الله الله الله ====
..
..
..

شاطر | 
 

 السيرفرات السحابية وافضل خمس شركات تقدمها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwan essam



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 19/08/2014

مُساهمةموضوع: السيرفرات السحابية وافضل خمس شركات تقدمها    الأربعاء ديسمبر 03, 2014 12:01 am

العديد من الشركات التي تسعى لتوسيع المؤسسات الخاصة بها ويتطلعون إلى السيرفرات السحابية للاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات البنية التحتية الخاصة بهم. فان اختيار الخدمة السيرفرات السحابية تساعد اصحاب الشركات الكبيرة على تحقيق هدفها. وهذا عرض لاكبر خمس شركات توفر خدمة السيرفرات السحابية الذين اصبحو من اقوى المنافسين في السوق حاليا.

محرك جوجل التطبيق
هو عنصر اساسى فى تكنولوجيا الإنترنت، غوغل قد انضم إلى صفوف مقدمي السيرفرات السحابية مع برنامجه محرك جوجل التطبيق كخدمة. وتهدف هذه الخدمة إلى تطوير واستضافة تطبيقات الويب باستخدام مراكز البنية التحتية وبيانات غوغل. يدعم المحرك عدة لغات بما في ذلك جافا، روبي وبايثون. هذه الخدمة قابلة تسمح للمطورين لدفع ثمن ما يستخدمونها دون تكاليف بدء التشغيل أو رسوم متكررة.

الأمازون لخدمات الويب
مازالت شركة الامازون مستمرة فى خدمات السيرفرات السحابية وفى المقدمة ، والأمازون يسلم مجموعة من الأدوات التي توفر بنية تحتية غير مكلفة وقابلة للشركات الذين يحتاجون إلى خدمات السيرفرات.وهو مصمم للعمل كخدمة التخزين بسيطة (S3) التي تتيح للمستخدمين تخزين واسترجاع البيانات غير محدود، ودفع فقط الموارد التي يتم استخدامها.

مايكروسوفت أزور
الجواب مايكروسوفت الاستضافة السحابية هو ويندوز أزور. هذه المنصة كخدمة تسمح للمطورين الاستفادة من مراكز البنية التحتية وبيانات مايكروسوفت لتطوير واستضافة وتشغيل تطبيقات الويب. يوفر أزور مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك بيئات الاستضافة والتخزين للتحجيم، وظائف قاعدة بيانات وشبكة توصيل المحتوى.

راك سبيس
هذه الشركة هي الشركة الرائدة في السيرفرات. من السهل استخدام الخوادم وحلول حسب طلب توفر للعملاء وسيلة للحصول على خوادم الانترنت في أسرع وقت ممكن, دون الاستثمار في الأجهزة. يدفع المستخدمون لاستخدام الملقم من قبل ساعة ويمكن إضافة أو حذف مثيلات الملقم عند الطلب. من نقطة بيع رئيسية هي خدمتهم دعم المتعصبة التي توفر خدمة لدعم العملاء من خلال الاستجابة السريعة للمشاكل، وإيجاد الحلول التي ستعود بالنفع على العملاء.

ديموفنف
قامت شركة ديموفنف بدخول المنافسة العالمية بقوة بخدمة السيرفرات السحابية واصبحت رائدة فى الوطن العربى ومن اقوى الشركات التى توفر خدمة السيرفرات السحابية وتعد هي الحل الأمثل لكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية، الذين يعانون من توقف مواقعهم ، وهذه تعتبر أكبر مشكلة تواجههم ويترتب عليها العديد من المشاكل ومنها مغادرة المستخدم لموقعك بسرعة ، واهتزاز صورتك أمامه ، وبعد ذلك يبحث عن الخدمة في موقع آخر بجودة أعلى.
لذلك تقدم شركة ديموفنف افضل عروض السيرفرات السحابية السحابية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السيرفرات السحابية وافضل خمس شركات تقدمها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨! :: البرامج والفيديو والمحمول والفضائيات :: البرامج وشروحاتها-
انتقل الى: