!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨!
أول ما تبدء أي عمل قول بسم الله الرحمن الرحيم وتقول اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم ومرحبا بك في منتديات القصواء لو انت زائر شرفنا مروركم الكريم وتشرفنا بالتسجيل واذا كنت من الاعضاء نرجوا سرعة الدخول ومسموح بالنقل او الاقتباس من المنتدى


ما كتاب الله إلا جمعنا
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولالطريقة البرهانية الدسوقية الشاذليةموقع رايات العز اول جريدة اسلامية على النتالمجلة البرهانية لنشر فضائل خير البريةشاهد قناة القصواء عالنت قناة البرهانية على اليوتيوبحمل كتب التراث من موقع التراث

==== ========= عن سيدنا الحسن بن علي رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "الزموا مودتنا أهل البيت، فإنه من لقي الله عز وجل وهو يودنا دخل الجنة بشفاعتنا، والذي نفسي بيده لا ينفع عبداً عمله إلا بمعرفة حقنا". رواه الطبراني في الأوسط ========= ==== ==== عن سيدنا ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "كل سبب ونسب منقطع يوم القيامة إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني ورجاله ثقات. ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الله عز وجل جعل ذرية كل نبي في صلبه، وإن الله تعالى جعل ذريتي في صلب علي بن أبي طالب رضي الله عنه". رواه الطبراني ========= ==== عن سيدنا جابر رضي الله عنه أنه سمع سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول للناس حين تزوج بنت سيدنا علي رضي الله عنه : ألا تهنئوني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ينقطع يوم القيامة كل سبب ونسب إلا سببي ونسبي". رواه الطبراني في الأوسط والكبير ========= ==== ==== عن سيددنا ابن عمر رضي الله عنهما عن سيدنا أبي بكر - هو الصديق - رضي الله عنه قال ارقبوا محمدا صلى الله عليه وسلم في أهل بيته. رواه البخارى ==== وفي الصحيح أن الصديق رضي الله عنه قال لعلي رضي الله عنه: والله لقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب إلي أن أصل من قرابتي . ========= ==== عن سيدنا جابر بن عبدالله رضي الله عنهما قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في حجته يوم عرفة وهو على ناقته القصواء يخطب فسمعته يقول "يا أيها الناس إني تركت فيكم ما إن اخذتم به لن تضلوا كتاب الله وعترتي أهل بيتي " . رواه الترمذي ========= ==== عن محمد بن علي بن عبدالله بن عباس عن أبيه عن جده عبدالله بن عباس رضي الله عنهم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أحبوا الله تعالى لما يغذوكم من نعمه وأحبوني بحب الله وأحبوا أهل بيتي بحبي" . رواه الترمذي ========= ==== عن أبي إسحاق عن حنش قال سمعت أبا ذر رضي الله عنه وهو آخذ بحلقة الباب يقول: يا أيها الناس من عرفني فقد عرفني ومن أنكرني فأنا أبو ذر سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "إنما مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح عليه الصلاة والسلام من دخلها نجا. ومن تخلف عنها هلك". رواه أبويعلى ==== عن علي رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أنا وعلي وفاطمة وحسن وحسين مجتمعون ومن أحبنا يوم القيامة نأكل ونشرب حتى يفرق بين العباد". فبلغ ذلك رجلاً من الناس فسأل عنه فأخبره به فقال: كيف بالعرض والحساب؟ فقلت له: كيف لصاحب ياسين بذلك حين أدخل الجنة من ساعته. رواه الطبراني ========== ==== وعن سلمة بن الأكوىه,±رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:"النجوم جعلت أماناً لأهل السماء وإن أهل بيتي أمان لأمتي". رواه الطبراني ======== وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "خيركم خيركم لأهلي من بعدي". رواه أبو يعلى ورجاله ثقات. ========= ==== ==== الله الله الله الله ====
..
..
..

شاطر | 
 

 ورشة عمل : الإدارة الاستراتيجية للجودة و مهارات التعامل مع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahad2012



عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

مُساهمةموضوع: ورشة عمل : الإدارة الاستراتيجية للجودة و مهارات التعامل مع   الأربعاء أكتوبر 14, 2015 10:11 am

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
ورشة عمل
الإدارة الاستراتيجية للجودة
مقر الأنعقاد: اسطنبول–تركيا
فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 13 الى17 ديسمبر 2015 م

عندما تصبح الجودة أساسا للمنافسة، سيرتبط تقدم أي مؤسسة بمدى النجاح في جعل الجودة سبيلاً لتحقيق أعلى فاعلية وكفاءة داخل المؤسسة حتى تتمكن من الاستجابة لتداعيات واستحقاقات العولمة والمنافسة، وبما أن الجودة من المهام المرتبطة بصورة مباشرة بالأداء الإداري وهي من مسئولياتها المباشرة التي يجب أن يخطط لها إستراتيجيا وأن يتم تطبيق مباديء الجودة في جميع مراحل وتشكيلات المؤسسة لذا يهدف البرنامج التدريبي الي عرض ومناقشة الاتجاهات الحديثة لمفاهيم وأنظمة الجودة، إلقاء الضوء على دور الجودة في تأمين القدرات التنافسية بصفتها هدفاً استراتيجياً ومسئولية إدارية متقدمة، دراسة أنظمة الجودة الحالية وكيفية تطويرها، سبل تحسين الأنظمة الإدارية، دراسة معايير الاعتماد الدولية المختلفة وكيفية تحقيقها معرفة أساليب وطرق إعداد وتصميم نظم إدارة الجودة الشاملة وعملية التخطيط لها وكيفية تنفيذها الإستراتيجي؛ وكذا قياس خطوات تطبيق عملية الإدارة الإستراتيجية لها كانت ورشة العمل والتي تعرض لمحاور عدة منها: إدارة التخطيط الٍإستـراتيجي للجودة الشاملة من حيث المفهوم والأهمية، كيفية التعامل مع الإستراتيجية وأساليب التخطيط الإستراتيجي للجودة الشاملة، نموذج الخطة الإستراتيجية وتنظيم عملية التخطيط الإستراتيجي للجودة الشاملة.
.
مستهدفين في ذلك
أعضاء مجالس الادارة والمدراء العامون الراغبون بتطبيق نظم إدارة الجودة في شركاتهم وإداراتهم والعاملين بالإدارات التنفيذية في المؤسسات والهيئات ومديري ادارات تحسين وتطوير جودة الاداء في الوزارات والهيئات والجامعات والمستويات القيادية والإدارية بالوزارات والهيئات والمنظمات والمؤسسات ومديري ومشرفي الأعمال والعمليات في المؤسسات والشركات العامة والخاصة وكافة العاملين بإدارات الجودة والرقابة والمتابعة والتخطيط وكل ذي وكل ذي صلة.
ورشة عمل /2
مهارات التعامل مع الروؤساء والمرؤوسين
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 13 الى 17 ديسمبر2015 م
بهدف التعرف علي أساليب تقويم وتقييم وتحفيز المرؤسين والأنماط المختلفة في عملية التقويم وتقييم أدائهم والتقسيمات النوعية للحوافز، كان انعقاد هذا البرنامج والذ يعرض من خلال إطاره العام إلى: النظرة الشمولية للعملية الإدارية والنجاح في العمل، دور تقييم الأداء في العملية الإدارية، مشكلات تقييم أداء المرؤسين، العوامل المؤثرة في تقييم أداء المرؤسين، مكونات وعناصر نظم التحفيز، دور المشرف في تحريك دوافع المرؤسين لتحقيق أهداف العمل، أساليب تحفيز المرؤسين ورفع مستويات أدائهم، التقسيمات النوعية لحوافز العمل وتقييم الأداء، المداخل والأساليب الحديثة في تقييم أداء المرؤسين، المشكلات السلوكية في التعامل مع المرؤسين وأساليب التغلب عليها.

مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بالقطاع الحكومي والعام والهيئات والوزارات والمؤسسات والشركات والمصانع وكل ذي صلة.وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.
والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال البرنامج من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة علما بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكي وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم لاربع افراد من مؤسستكم الموقرة.
كما نغدو شاكرين لكم تفضلكم بتعميم هذه الدعوة على الجهات الأخرى ببلدكم العزيز التي تعنى بموضوع المؤتمر للمشاركة في أعمالها. شاكرين ومقدرين اهتمامكم، أملين تلقي ترشيحاتكم قريباً بمشيئة الله.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

http://store1.up-00.com/2015-10/1444738284351.jpg" border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ورشة عمل : الإدارة الاستراتيجية للجودة و مهارات التعامل مع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!¨°o:[[ منتديات القـصـــــــــــــواء]]: o°¨! :: البرامج والفيديو والمحمول والفضائيات :: البرامج وشروحاتها-
انتقل الى: